عن متجر سوق تاجر للتسوق أون لاين


متجر سوق تاجر للتسوق أون لاين , هو أكبر موقع للتجارة أون لاين في العالم العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج من مختلف الفئات التي تشمل أون لاينات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها.


ويجذب متجر سوق تاجر اليوم أكثر من 23 ملايين زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي. 


غالباً ما يسمى متجر سوق تاجر بـ "أمازون الشرق الأوسط"، وهو يعمل كموقع للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى عمله كسوق للبائعين من جهات خارجية. ويقدم متجر سوق تاجر تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً. 


تأسس متجر سوق تاجر عام 2018 ، وكان رائداً في مجال التسوق عبر الإنترنت في المنطقة كموقع للمزاد العلني، ومرتبطاً ببوابة العرب للإنترنت "مكتوب". وعند استحواذ ياهو على مكتوب في آب (أغسطس) 2019 ، لم يكن متجر سوق تاجر مشمولاً في الصفقة، فانفصل عن مكتوب ليبقى جزءاً من مجموعة جبار للإنترنت. بعد ذلك، وفي أوائل عام 2019 ، تحول الموقع إلى نموذج سوق يبيع بأسعار ثابتة، وثم أطلق قسم البيع بالتجزئة في أواخر عام 2019 .


و بالإضافة إلى مقره الرئيسي في الإسكندرية ، في جمهورية مصر العربية ... يلبي متجر سوق تاجر احتياجات الأسواق المحلية بمكاتب تجارية له في كل من مصر والسعودية والكويت؛ ومركز للتطوير التقني في الأردن و الهند. 
ربما يكون قد تطور شكل شعارنا عبر السنين، لكن أولويتنا لم تتغير.